روتارى الإسكندرية مارين وجمعية الريادة للتنمية ينظمان حفل زفاف جماعى للأيتام للسنة التاسعة على التوالى

0 تعليق ارسل طباعة

نظم ظهر اليوم الإثنين 29 أكتوبر كل من نادى روتارى الإسكندرية مارين برئاسة ا. داليا زكى وجمعية الريادة للتنمية برئاسة ا.أميمة الشيخ بالتعاون مع فندق توليب بالإسكندرية حفل زفاف جماعى للسنة التاسعة على التوالى ل ١٠٠ عريس وعروسة من الأيتام وغير القادرين تحت رعاية د. غادة والى وزير التضامن الإجتماعى وا.د.عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية وا.عبد الحميد العوا محافظ المنطقة الروتارية 2451  وبحضور ا.محمد كمال حجاجي وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالإسكندرية ولفيف من القيادات التنفيذية والإعلامية والفنية والمجتمع المدنى.

قدم محافظ الإسكندرية التهنئة للعرائس والعرسان معربًا عن سعادته الغامرة بمشاركته فرحتهم، متمنياً لهم حياة زوجية سعيدة قائلا " فرحتكم اليوم هي فرحة الإسكندرية جميعاً واليوم هو بداية حقيقية لحياتكم وستكونون بالتأكيد خطوة أساسية في بناء بلدكم."

وشكر "قنصوة" كل من ساهم وقام بتنظيم هذا الحفل الكبير لرسم الفرحة والبهجة وإدخال السرور فى نفوس الأيتام وعائلاتهم ، مؤكداً أن المجتمع المدني بالإسكندرية صاحب أفكار رائدة ويبذل مجهوداً كبيراً في تقديم الدعم في كافة المشروعات فهو يعي جيداً كيف يعمل ويقدم نموذج رائد يحاكي به العالم كله.

 

شارك فى إحياء هذا الحفل الكبير عدد كبير من المطربين منهم المطربة مى كساب والمطرب السكندرى عمر محمود والمطربة السودانية ستونة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: