محافظ الإسكندرية: إقامة مارثون رياضي يوم ١٤ ديسمبر بداية من استاد الإسكندرية.

0 تعليق ارسل طباعة

تنظم وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع محافظة الاسكندرية  ماراثونالإسكندرية  يوم ١٤ ديسمبر ٢٠١٨ في تمام الساعة ٥ صباحا كأحد أهم الأحداث الرياضية هذا العام و ذلك حرصا من الدولة على التوسع في رياضة المارثون ولنشر ثقافة المشاركة فى الأحداث الرياضية ولتوجيه رساله للعالم أجمع أن مصر بلد الامن. والامان.

أكد الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية  أن المارثون يهدف الى نشر التوعية بممارسة الرياضة وتوفير بيئة صحية مناسبة للشباب ،لافتا إلى أهمية حث الشباب علي المشاركة في الفاعليات الرياضية والاجتماعية داخل المحافظة، موضحا أن الشباب هم طاقة المجتمع ولابد من استغلالهم وتوجيههم ورعاياتهم وملء اوقات فراغهم بشكل إيجابي، مشيراً إلى أهمية تنشيط دور إدارات الشباب وإقامة الماراثونات و المسابقات الرياضية المختلفة لتوجيه طاقة الشباب و الاهتمام بمواهبهم وميولهم.

ومن الجدير بالذكر أن المارثون سيبدأ من داخل استادالإسكندرية  الدولى ثم يتوجه إلى شارع فؤاد حتى صلاح سالم حتى تمثال محمد على باشا ثم يمر خلال شارع احمد عرابي والجندة المجهول للكورنيش بطوله حتى داخل المنتزه والعودة إلى الكورنيش حتى قلعة قايتباى و استكمال المسافة الرسمية للمارثون حتى الاستاد و الدخول من البوابة التاريخية للاستاد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: