القضاء على الإدمان بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء

0 تعليق ارسل طباعة
 
 
أقامت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، تحت إشراف المهندس مدحت فودة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، ندوة تثقيفية تحت عنوان "وداعا للإدمان" داخل إحدى قاعات الشركة. 
 
وأكد المهندس مدحت فودة رئيس الشركة، أن الندوة تأتى من خلال الدور المجتمعى الذى تقوم به الشركة والدور التوعوي الذي تقوم به، سواء لتثقيف المجتمع عامةً أو العاملين بالشركة والشركات المختلفة بالإسكندرية.
 
ومن ناحيته أوضح المهندس خالد أمين، رئيس قطاع التدريب القائم على تنظيم الندوة، إلى أن الندوة تأتي تماشيا مع اهتمام رئيس الجمهوربة بمحاربة الإدمان والمخدرات، موضحا أن فعاليات الندوة أقيمت بالتنسيق مع إحدى المراكز المتخصصة في علاج الإدمان بالإسكندرية.
 
 
أقيمت الندوة بحضور رئيس قطاع الأمن بالشركة ابراهيم فكار،  الذي لخص مشاكل الادمان وكيفية التخلص منه ومواجتهته داخل المنشآت الحكومية والخدمية ووضح دور المسئولين والقيادات في مواجهة هذة الآفة الموجودة بمجتمعنا كما أشاد بقرارات السيد رئيس الجمهورية والتي دعت إلي عمل تحليل مخدرات لجميع العاملين بالدولة وفصل الممتنع عن إجراء التحليل كما حضر العديد من قيادات الشركة والعاملين بها والعديد من أعضاء النقابات العمالية المختلفة بالإسكندرية
 
 
 
 
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: