وزير التنمية المحلية: ضخ دماء جديدة..ودفع عجلة التنمية في أنحاء مصر

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت وزارة التنمية المحلية عن مسابقة جديدة للقيادات المحلية بالمحافظات تشمل رؤساء أحياء ومدن ومراكز في جميع المحافظات .

وقال اللواء/ محمود شعراوى, وزير التنمية المحلية أن التقديم للمسابقة بدأ اعتباراً من يوم الثلاثاء 16ابريل ولمدة شهر وسيتم إجراء اختبارات شفوية وتحريرية للمتقدمين وسيتم الاختيار عن طريق لجنة القيادات بالوزارة برئاسته وتضم ثلاثة محافظين وخبراء متخصصين في اللغات والحاسب الآلى ومستشار بمجلس الدولة وأمين عام الإدارة المحلية.

 

وأوضح الوزير أن التقدم سيكون من خلال البوابة الرسمية للوزارة mld.gov.eg وسيتم إجراء الاختبارات واختيار القيادات الجديدة بداية يونيو القادم مؤكداً أن الإعلان عن هذه الوظائف يأتي في إطار جهود الوزاة للدفع بدماء جديدة من القيادات الشابة من الشباب المتميز والمرأة بالمناصب القيادية بالمحافظات ودفع عجلة التنمية في كافة أنحاء مصر .

 

وأضاف الوزير أن الاختبارت ستتم بحيادية وشفافية كاملة لضمان اختيار قيادات تعمل على دعم الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المحافظات وتحقيق رضاهم عنها وسيتم تنظيم دورات تدريبية متخصصة بمركز التنمية المحلية بسقارة للقيادات التي سيتم اختيارها على كافة الموضوعات المتعلقة بالمحليات موضحا أنه على الراغبين في معرفة تفاصيل واختصاصات الوظائف الدخول على موقع الوزارة mld.gov.eg

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: