عرض الفيلم الروائي بين بحرين في مناسبة خاصة بين المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأه

0 تعليق ارسل طباعة
 

شهدت كل من الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة والسيدة بلرتا اليكو ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة بالقاهرة  مساء أمس عرض الفيلم الروائي بين بحرين للمخرج أنس طلبة في مناسبة خاصة أقامها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة احتفالاً بانطلاقة الفيلم الناجحة في المهرجانات بحضور عدد من ممثلي منظمات الامم المتحدة، و ممثلي المؤسسات الحكومية والسفارات في مصر ، بالإضافة الى أبطال الفيلم فاطمة عادل، يارا جبران، محمود فارس، والطفلة عهد والمنتج المنفذ عبد الرحمن الجرواني (شركة أكسير).

 

أعربت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة عن سعادتها بالنجاح الذي حققه الفيلم والجوائز التى حصدها خلال مشاركته في عدد من المهرجانات على المستوى المحلي والدولي والاقليمي متوجهة بالتهنئة لجميع صناع الفيلم علي هذا العمل المتميز الراقي الذي عبر بواقعية كبيرة عن مشكلة خطيرة في المجتمع المصري ، مشيدة بالرسالة الهامة التى يقدمها الفيلم ودوره في تغيير العادات والتقاليد السلبية والضارة التي تؤذي المرأة.، متوجهه بالشكر الى جميع القائمين على صناعة الفيلم وخروجه بهذا الشكل الاحترافي . واشارت الدكتورة مايا مرسي أنه خلال المرحلة القادمة سيتعاون المجلس مع وزارة الثقافة برئاسة الدكتورة ايناس عبد الدايم لعرض الفيلم في قصور الثقافة بجميع المحافظات لكي يصل الفيلم الي اكبر عدد من الجمهور.

بينما قالت بليرتا أليكو  “أود أن أشكر المجلس القومي للمرأة و شركة أكسير على الشراكة المذهلة التي نجحت في إنتاج فيلم قوي من شأنه أن يساعدنا على إحداث تغيير سلوكي واجتماعي. وشكر خاص لشركائنا في التنمية الذين بدونهم لم يكن إنتاج هذا الفيلم ممكنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: