محاضرة «الإبداع القيادي والإدارة في بيئة العمل المتغيرة» بمكتبة الاسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة


تنظم مكتبة الإسكندرية محاضرات حول المهارات الإدارية، يلقيها جوزيف نبيل مقار، مطور الموارد البشرية، حيث تقام المحاضرة الأولى بعنوان «الإبداع القيادي والإدارة في بيئة العمل المتغيرة» وذلك في تمام الساعة الثانية مساء الأحد 30 مايو، والمحاضرة الثانية بعنوان «فعالية القيادة الإدارية: سيناريوهات القائد والمدير» وذلك في تمام الساعة الثانية مساء الاثنين 31 مايو، عبر صفحة الفيسبوك: Bibliotheca Alexandrina – Library.

ويأتي ذلك في سياق التعايش مع مستجدات الحياة خلال جائحة كورونا، والتغيرات التي طرأت في كل جوانب حياة الأفراد بوجه عام، وعلى وجه الخصوص في إطار المنظمات والشركات التي واجهت تحديات إدارية لمواجهة الأزمة، وتبلور التحدي في كيفية تحقيق الإدارة الناجحة للأهداف المنشودة من خلال مهارات إدارية تواكب متطلبات الفترة.

بناءً على ذلك سيتم تسليط الضوء من خلال المحاضرتين على كافة النقاط الهامة والمحاور الاستراتيجية في مجال الإدارة بمفهومه العام، والمهارات الإدارية المؤثرة على نجاح المؤسسات، والإبداع القيادي، وفعالية القيادة الإدارية للتوضيح من خلالها الفارق بين القائد والمدير، وإدارة الأزمات، والسلوك التنظيمي الإداري.

وتأتي تلك المحاضرات حرصًا من مكتبة الإسكندرية على زيادة الوعي لدى روادها في ظل الإجراءات الاحترازية التي تنتهجها مؤسسات الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: