الإسكندرية تفوز بأفضل فندق في «أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا» لإرضاء النزلاء

0 تعليق ارسل طباعة

 

فازت عروس البحر الأبيض المتوسط، بالمركز الأول في المسابقة العالمية، والتي تحمل عنوان «جائزة BLUE ENERGY STRONG» حيث حصل فندق هيلتون «جرين بلازا» عليها على مستوى فنادق هيلتون «أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا»، بعد تحقيقه أفضل النتائج في برنامج قياس رضاء النزلاء، وخاصة كفاءة فريق العمل في الترحيب بالنزلاء، وتلبية جميع احتياجاتهم، ونظافة الغرف، والخدمة الشخصية المتميزة التي يقدمونها لجعلها إقامتهم فريدة.

 

 

 

وفي هذا الصدد قال، أحمد سلامة، مدير عام فنادق هيلتون «جرين بلازا، وكينجز رانش»: إن هذا الانجاز تحقق نتيجة للتطبيق المستمر لمبدأ العمل بدون أخطاء، والذي تحرص إدارة الفندق دائمًا على تنفيذه، من خلال دورات تدريبية منتظمة، وذلك وفقًا لبيان صحفي صادر، اليوم الخميس، عن المركز الإعلامي.

 

 

 

وأعرب «سلامه» عن اعتزازه لحصول الفندق على هذه الجائزة قائلاً: «شرف كبير أن نحصل على جوائز رفيعة في قطاع الفندقة، وهذا يجعلنا نسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات طوال الوقت»، لافتاً إلى أن الفوز بالجائزة يعتبر شهادة نجاح حقيقية لمعايير الضيافة، والخدمات عالية الجودة التي نقدمها، مؤكدا الاستمرار في المنافسة، جاء بفضل جهود العاملين، والمتابعة اللصيقة، وحبهم، وانتمائهم للفندق.

 

 

 

وأضاف «سلامه»، سبق وتصدر هيلتون «جرين بلازا»، قائمة الفنادق من حيث الإشغال بالغرف في الإسكندرية، مرجعًا ذلك؛ للإمكانات الملحقة به، وموقعة المتميز، حيث يجلب النزلاء، مع التجديدات المستمرة بعد أن شارف عمرة على 20 عامًا.

 

 

 

ووجه «سلامه»، الشكر لإدارة الفندق؛ على المساندة المستمرة لشركة الإدارة «هيلتون»، ناصحا أهل الإسكندرية لزيارتهم، خاصة وان «بلازا» في بؤرة عروس البحر الأبيض المتوسط، ويعد مكانًا مناسبًا لتناول الطعام، وممارسة الرياضة، والاشتراك بالمركز الصحي الذي يحتوي على «حمام مغربي» به أحدث أنواع «الجاكوزي، والبخار، والمساج»، وجميع أنواع العلاج للسيدات والرجال.

 

 

 

والجدير بالذكر أن الفندق به أجنحة ومركزًا لرجال الأعمال، حيث يتحول صيفًا لفندق سياحي، ومن أكثر الفنادق في مصر الواقع على «مول» مركز تجاري مفتوح، حيث التسوق، وكونه في الهواء الطلق بعيدًا عن القاعات المكيفة، وشهد العديد من المشروعات التي أصبحت جاذبة لما به من: سينما، ومراكز ترفية، يضاف إليها «كل عام» العاب جديدة للشباب.

 

 

 

وكان الفندق شهد افتتاح ثاني فرع للنادي الصحي الألماني «بريمديون» المتخصص في مجال العلاج الطبيعي، والسبا الطبي، على مستوى مصر، ورقم 41 على مستوى العالم، ويضم أقسام «الاسترخاء والعناية بالجسم والبشرة، الرياضة واللياقة البدنية، والعلاج الطبيعي والتأهيل، وإدارة الوزن والتخسيس والتخلص من السموم».

 

 

 

كما شهد الفندق افتتاح المطعم الايطالي، المتخصص في الأكلات الإيطالية، حيث يعد الأول من نوعه في مصر، والثالث عالميًا بعد «روبرتوس دُبي، ونظيره في أمستردام»، بجانب افتتاح مطعم «الكسندر» منذ وقت قريب أمام الجمهور.

 

 

 

وأيضا شهد الفندق افتتاح مدرسة «بريميدون» لتعليم السباحة للأطفال الصغار والكبار، المستوى الأول من 3 إلى 7 سنوات، والمستوى الثاني من سن 8 إلى 12 عامًا، بينما المستوى الثالث والأخير فيبدأ من 13 عامًا إلى نهاية العمر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: