"الإبداع القيادي" محاضرات لـ"جوزيف مقار" بــ"مكتبة الإسكندرية"

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن جوزيف مقار مطور الموارد البشرية السكندري، عن انطلاق فعاليات سلسلة المحاضرات والتي تقام تحت عنوان " الإبداع القيادي والإدارة في بيئة العمل المتغيرة" والتي تنظمها إدارة خدمات المعلومات بقطاع المكتبات بمكتبة الإسكندرية؛ ويقوم بالمحاضرة فيها.

 

ومن جانبه أوضح"جوزيف" أن المحاضرات والتي بدأت اليوم الأحد و تقام فعاليتها على مدار يومين، تأتى المحاضرة الثانية منها تحت عنوان"فعالية القيادة الإدارية:سيناريوهات القائد والمدير".

 

فيما نوه"مطور الموارد البشرية" إلى أن المحاضرات سوف يتم تقديمها عبر جلسات تفاعلية عبر الإنترنت حيث سيتم بثها مباشرة على صفحة التواصل الخاصة بمكتبة الإسكندرية "فيس بوك  Bibliotheca Alexandrina – Library.

 

وفي ذات السياق أشار جوزيف مقار إلى أن المحاضرات تناولت في مضمونها أهم النقاط والمحاور الإستراتيجية في الإدارة ومدى تأثير المهارات الإدارية في نجاح المؤسسات؛ وإنعكاس ذلك على إدارة الأزمات وفعالية القيادة الغدارية والتي يتضح من خلالها الفرق بين القائد والمدير.

 

جديرًا بالذكر، أن "الإدارة بالنتائج" والتي قام بإبتكارها مطور الموارد البشرية السكندري جوزيف نبيل مقار؛ هى منهجية جديدة في مجال الإدارة تعتمد على تطوير الفكر الإداري وبنية العمل وأدوات الإدارة الاستراتيجية وفقاً لأُطر حديثة وممنهجة

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: