سرقة مخزن «كلية علوم الإسكندرية» والأمن يعاد المسروقات

0 تعليق ارسل طباعة

 

تعرض مخزن الخردة بفرع الكلية في محرم بك وسط المدينة للسرقة من قبل لصوص،حيث تسلل لصوص إلى المخزن وقاموا بسرقة بعض المحتويات من الخردة مستغلين عدم وجود سور خارجي في المنطقة قبل أن يتم ابلاغ قسم شرطة محرم بك واعادة المسروقات والقبض على اللصوص.

كان مواطنون تدولوا صوراً عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، تظهر شخصين أثناء تسلقهم الاشجار بجوار المشتل بمبنى كلية العلوم بمنطقة محرم بك بحي وسط الإسكندرية، وسرقة بعض الأجهزة والمعدات الخاصة بمخزن الخردة نتاج مبنى الخريجين الذي يجري ترميمه حاليا.

بدورها قالت الدكتورة "أماني إسماعيل" عميد كلية العلوم في جامعة الإسكندرية، إن واقعة السرقة حدثت نتيجة عدم وجود سور خارجى ما بين المشتل وتبة مرتفعة يصعب اقامة سور عليها، فيما يقوم سياج الأشجار مقام السور، مشيرة إلى أنه عندما رأى المارة من المواطنين اللصوص قاموا بابلاغ امن الكلية والذى بدوره قام بتحرير محضر بقسم شرطة محرم بك وعودة المسروقات والقبض على اللصوص.

وأوضحت «العميدة» أن قسم شرطة محرم بك نجح في القبض على المتهمين وإعادة المسروقات وهي عبارة عن معدات وأجهزة متهالكة ومكهنة تخص مبنى الخريجين الذي يجري ترميمه حاليا، مشيرة إلى أن عودة المسروقات وضبط الجناة على الرغم من كونها عبارة عن صفيح وأشياء غير ذات قيمة إلا أنها تعد أمر هام لفرض دولة سيادة القانون

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: