المحامي العام....حبس 5 متهمين والبحث عن آخر في واقعة ذبح بائع بمنطقة أبو سليمان

0 تعليق ارسل طباعة


أمر المحامى العام الأول لنيابات المنتزه بالإسكندرية،المستشار "أشرف المغربي" بحبس 5 متهمين 4 أيام، في التحقيقات التي تجريها معهم على خلفية واقعة قتل بائع ذبحا بسكين بالطريق العام بمنطقة أبو سليمان، شرق المدينة.
ووجهت النيابة للمتهمين اتهامات بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وسرعة ضبط اثنين آخرين، لاتهامهم بذبح "عبد الرحمن السيد محمد"، بائع، داخل محل جزار بسوق "أبو سليمان" بدائرة قسم شرطة ثان الرمل.

وكشف مقطع فيديو وصور جرى تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وجوه المتهمين مرتكبي الواقعة، أثناء قيامهم بذبح المجني عليه

توصلت التحريات إلى قيام كل من "محمود.ر"، و"جابر.ر"، و"محمد"، و"جابر .ح"، و"محمد .ح"، و"أحمد .م)" بارتكابهم الواقعة بسبب وجود خلاف سابق بين المجني عليه قبل وفاته والأول فعقد العزم على الانتقام منه.

وكشفت تحقيقات المباحث الجنائية، أن زوج شقيقة المجني عليه أرشد المتهمين عن مكان تواجده حيث توجهوا إليه، وما إن أبصرهم لجأ الى محل جزارة للاختباء منهم، إلا إنهم تتبعوه وانهالوا عليه بأسلحة بيضاء وذبحوه .

وكشفت التحقيقات أن المتهم الأول اتفق على ذلك مع مجموعة من أنصاره من الثاني إلى الرابع، وبالاستعانة بالسادس والمكلف من قبل باقي المتهمين لرصد تحركات وأماكن تواجد المجني عليه.

من جانبها واجهت النيابة العامة المتهمين بمقطع فيديو مسجل يوضح اعتداءهم على المجني عليه وتتبعه داخل محل الجزارة فاعترفوا بأنهم هم الأشخاص المتواجدون بالفيديو.
 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: