جولة تفقدية لوفد البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة لاستاد الإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة


زار وفد البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة، استاد الإسكندرية الرئاسى،  وكان في استقبالهم وأصحابهم خلال الجولة الدكتور محمد عبدالرازق مدير عام الاستاد.

وضم الوفد الرئاسي، كريمة هلال مكتب مساعد وزيرة الصحة والسكان، ورشا الشرقاوي مدير صندوق دعم الدواء بمحافظة البحيرة، وماريان نبيل مهندس بمتابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء، ومروة محيى أستاذ بقسم الإعلام بكلية الإعلام جامعة حلوان، وهشام عادل مهندس بترول، وكان برفقتهم من ديوان عام محافظة الإسكندرية، إيمان الخولي مكتب معاون المحافظ، وأحمد مبروك مكتب سكرتير عام المحافظة.

وفور وصولهم استقبلهم مدير الاستاد واصطحبهم في جولة تفقدية لمرافق الاستاد شملت الغرفة المخصصة لعزل الحالات المشتبه بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، والإمكانيات والإجراءات الاحترازية والوقائية التي وفرتها محافظة الإسكندرية إدارة الاستاد للوقاية والحد من انتشار هذا الفيروس، كما تفقدوا غرف تغيير الملابس للاعبي الفرق عقب تطويرها إبان بطولة كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر 2019 والمركز الإعلامي ومركز التدريب.

وأبدى الوفد إعجابه الشديد بما شاهدوه خلال زيارتهم للمقصورة الملكية الملحقة بالاستاد وشاهد الوفد فيلما تسجيليا وثائقيا عن تاريخ نشأة الاستاد وفكرة بنائه.

وفى نهاية الزيارة قدم الوفد الشكر للقائمين على الاستاد لما لمسوه من الحرص الشديد على الحفاظ على قيمة الاستاد التاريخية والتراثية ممزوجا بالتطوير والتحديث ليواكب كل ما هو جديد في عالم الرياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: