جولة تفقدية "لرئيس مياه الإسكندرية" لمتابعة سير الأعمال بمحطات المنشية 1 و2

0 تعليق ارسل طباعة


كتبت/ سحر عبد المقصود

أجرى رئيس شركة مياه الشرب المهندس "أحمد جابر" بالإسكندرية جولة تفقدية بمحطة المنشية (٢)، تابع خلالها اصطفاف وجاهزية معدات وسيارات الشركة، في إطار الاستعداد لحالات الطوارئ.
وتفقد أعمال التجديدات والترميمات بمحطة مياه المنشية (١) استعدادا للحصول على شهادة التنمية الفنية المستدامة TSM، والتى تعد من أهم الشهادات التى يتم الحصول عليها لتأكيد الالتزام بالمعايير والإجراءات القياسية في التشغيل والصيانة.
وتابع أثناء جولته إحلال وتجديد محطة مياه فرن الجراية، والتى تشمل إحلال وتجديد (٤) طلمبات بالعنبر المكرر ولوحة الكهرباء المكونة من (٦) خلايا فرعية وأخرى عمومية، وضغط منخفض مع تغيير الكابلات بالكامل، وإحلال وتجديد خط الطرد الخارجي بالعنبر من ٦٠٠مم إلى ٨٠٠مم صلب بمواسير السحب والطرد لعدد (٦) طلمبات، إحلال وتجديد خط العكر المغذي من محطة المنشية (١) ٦٠٠مم بطول ١٠٠م، وزرع بلف ٦٠٠مم قبل مدخل النفق بشارع ٢١٨.
واختتم جولته بالمرور على ورشة الخياطة بمحطة مياه المنشيه (١) لتلبية احتياجات الشركة من الأطقم الخاصة بالمحطات والورش ومهمات السلامة والصحة المهنية، والتي تقوم أيضًا بالتصنيع لحساب الشركات الأخري.
وقال جابر خلال جولتة بمحطة شرقي أن المحطة تعد من أقدم محطات الشركة، حيث تم إنشاؤها عام ١٨٦٠م، لتصل طاقتها التصميمية ٥١٠ ألف م³ / يوم وحاصلة على شهادات الايزو وTSM.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: