نقيب صيادلة الإسكندرية.... ندعم بشكل كامل دفعتي 2018 و2019 في أزمة التكليف

0 تعليق ارسل طباعة


 صرح نقيب صيادلة الإسكندرية الدكتور "محمد أنسي الشافعي" على الدعم الكامل لصيادلة دفعتي 2018 و2019 في أزمة تكليفهم، مضيفا أن النقابة تبني كافة الإجراءات الشرعية والقانونية حتي التكليف الكامل لصيادلة الدفعتين.

وأشار نقيب صيادلة الإسكندرية، إلى أن النقابة تدعم وتساند أبناء الدفعتين منذ اللحظة الأولى للأزمة ورفضت أن يتم حلها بتكليف جزئي للدفعتين، حيث تم مخاطبة الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وعدد من الجهات الأخرى، لتأكيد أحقية الزملاء في تكليف كامل الدفعتين.

وأوضح الشافعي، إلى أن النقابة اتخذت خطواتها في تلك القضية منذ منتصف أبريل الماضي، حين قامت النقابة بإعداد نماذج للتظلمات عبر "صور من الرقم القومي، وشهادة التخرج، وبيان الرغبات، وكارنيهات النقابة العامة والفرعية"، حتى وصل العدد إلى 900 تظلم في أقل من شهر.

كانت النقابة العامة لصيادلة مصر، قد أرسلت خطابا اليوم الأربعاء لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد لمطالبتها بتنفيذ توصيات لجنة الصحة بمجلس النواب فيما يتعلق بتكليف الدفعتين، وذلك بحصر كل دفعة 2018 كاملة وتكليف من لم يكلف منها وعمل جدول زمني للمتبقي من دفعة عام 2019، وتكليفهم طبقا للجدول الزمني المتفق عليه .

وناشدت النقابة وزيرة الصحة باحتواء غضب شباب الصيادلة الذين يخشون ضياع مستقبلهم بعد تعب وعناء سنوات في الدراسة بكلية الصيدلة، و حل تلك الأزمة التي أثارت المجتمع الصيدلي.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: