حي وسط...هبوط أرضي بميدان «الخديوي»

0 تعليق ارسل طباعة


كلف محافظ الإسكندرية، اللواء "محمد الشريف " الجهات التنفيذية المعنية بالمحافظة بالتعامل الفوري مع حادث كسر ماسورة المياه الرئيسية الذي وقع منذ الساعات الأولى من اليوم الاحد، وأدى إلى هبوط أرضي بميدان محطة شارع الخديوي بنطاق حي وسط.

وتابع المحافظ أعمال إصلاح كسر الماسورة والهبوط الأرضي، مشددا على سرعة الانتهاء من أعمال الإصلاح، ووضع أنسب الحلول لإصلاح الهبوط الأرضي بما يضمن الحفاظ على المنشآت المجاورة وأرواح المواطنين.

وعلى الفور؛ انتقلت الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، فجر اليوم، إلى موقع حادث كسر ماسورة المياه والهبوط الأرضي بميدان الخديوي لمتابعة تداعيات الموقف، وأكدت أن أعمال الإصلاح تسير على قدم وساق، وجارٍ إصلاح الهبوط الأرضي تمهيدا لإعادة حركة الترام.

من جانبه؛ أوضح المهندس أحمد جابر، أنه نظرا للقيام بأعمال الإصلاح في كسر ماسورة المياه تأثرت بعض مناطق وسط الإسكندرية من ضعف وانقطاع المياه بها، مؤكداً أنه عقب الانتهاء من أعمال الإصلاح سيتم عودة المياه فورا بالضغوط الطبيعية.

جاء ذلك بحضور المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب، ورجب النقيدي رئيس حي وسط، وهدى أبوكليلة مدير الإدارة العامة للمتابعة بالمحافظة، وجميع الجهات المعنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: