بالتعاون مع المجتمع المدنى محافظ الإسكندرية يفتتح المعرض الخيرى المجانى

0 تعليق ارسل طباعة


افتتح  محافظ الإسكندرية اللواء "محمد الشريف" المعرض الخيرى المجانى للملابس الجاهزة لتوزيعها على المواطنين البسطاء فى القرى والنجوع بمحافظة الإسكندرية، والذى يقام تحت رعاية محافظ الإسكندرية بالتعاون مع المجتمع المدنى.

وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيان صحفى إلى أن المعرض يأتى فى إطار توفير حياة كريمة للأسر الأولى بالرعاية.

وخلال تفقده باكيات وأقسام المعرض، أشاد المحافظ بتنظيم مثل تلك المعارض، التى تساهم بشكل كبير فى رفع المعاناة عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية والفئات الأكثر احتياجا.

وقدم المحافظ الشكر إلى مؤسسات المجتمع المدنى المشاركة فى تنظيم هذا المعرض، لافتاً إلى الدور القوى الذى تقوم به فى تقديم العمل الخدمى والتنموى، ودعمها المستمر للدولة فى رفع العبء عن المواطنين، وتحسين مستوى معيشة الأسر الأولى بالرعاية وتوفير حياة كريمة لهم.

من جهة أخرى، شارك اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، فى فاعليات مبادرة "إسكندرية بتفرح" التى أطلقتها مديرية الشباب والرياضة برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير المديرية، فى إطار احتفالات محافظة الإسكندرية بعيدها القومى الـ69.

ووجه الشريف الشكر إلى مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية على تنظيمها تلك الاحتفالات، مقدماً التحية إلى شباب الإسكندرية وجميع الرياضيين، مشيدا بمجهودات مديرية الشباب والرياضة وتنوع الأنشطة الرياضية التى يتم تقديمها.

على الصعيد ذاته، أشاد المحافظ بجهود جميع الجهات والأجهزة بالمحافظة على مشاركتها فى تنظيم فاعليات احتفالات محافظة الإسكندرية بعيدها القومى والتى استمرت على مدار 4 أيام، مشيراً إلى أن الاحتفالات هذا العام كانت مختلفة عن السنوات الماضية حيث حرصت المحافظة بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية على إسعاد جميع أهل الإسكندرية وزائريها.

وخلال الفاعليات؛ تم مشاركة شباب وطلائع مديرية الشباب والرياضة بعروض فنية وغنائية، كما شارك شباب الكشافة بعروض بحرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: