محافظ الإسكندرية ووزير الرياضة يشهدان منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب

0 تعليق ارسل طباعة


شهد  وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب تحت ١٧ و١٩ عاماً، المقامة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية فى الفترة ١٢- ١٩سبتمبر الجاري.

حضر الوزير ومحافظ الإسكندرية منافسات مسابقة الليزر رن تحت 17 عاما برفقة الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، وممثلي الاتحاد الدولي.

قام وزير الشباب والرياضة والمحافظ بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في منافسات البطولة على مستوى الشباب تحت ١٧ عاماً، وقدم وزير الرياضة التهنئة للاعبي المنتخب المصري بعد فوزهم بالميدالية الفضية على مستوى الفرق والفردي، والميدالية البرونزية في التتابع المختلط.

أشاد الدكتور أشرف صبحي بأداء اللجنة المنظمة للبطولة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا في إخراج البطولة بشكل متميز، ونجاح تنظيمها على مختلف الأصعدة، وتلقى الإشادة من اللاعبين والوفود المشاركة، لافتاً إلى أن نجاح البطولة يعد استكمالاً للتفوق المصري في استضافة كبرى الأحداث والبطولات الرياضية.

كما أثنى وزير الشباب والرياضة على أداء لاعبي مصر في الخماسي الحديث ما يؤكد تطور اللعبة في مصر، مشيراً إلى تقديم كل الدعم للاتحاد واللاعبين لمواصلة الانجازات وصناعة التاريخ بإضافة انتصارات جديدة في سجل الرياضة المصرية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: