مديرية الطب البيطري .....ضبط 11 طن كبدة ومنتجات لحوم فاسدة

0 تعليق ارسل طباعة


ضبطت أجهزة مديرية التموين بالإسكندرية، 11 طن كبدة ومصنعات لحوم منتهية الصلاحية، خلال حملة موسعة بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري وهيئة الرقابة الإدارية.

قال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، محمد سعدالله، إن المديرية نفذت حملة مكبرة على ثلاجات حفظ اللحوم و المواد الغذائية بمناطق العصافرة والمنشية بالاشتراك مع فريق مديرية الطب البيطري وممثل هيئة الرقابة الإدارية.

وأضاف سعدالله أن الحملة أسفرت عن ضبط ثلاجة شهيرة لحفظ اللحوم بها كميات من الكبدة المجمدة منتهية الصلاحية وكميات من الكبدة الفاسدة تضمنت 4.5 طن كبدة بقري و5 أطنان كبدة مجمدة أمريكى منتهية الصلاحية، 168 كيلو قلوب بقري، 384 كيلو كبدة أمريكي مجمدة متهالك، نصف طن بروتين صويا منتهي الصلاحية، وخاتم يستخدم في مد فترة الصلاحية بعد محو تاريخ الصلاحية المنتهي.

من جانبه أوضح المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسي، أن الحملة ضبطت أيضا ثلاجة حفظ لحوم ومواد غذائية بدون ترخيص وعثر داخلها على 250 كيلو لحوم ضأن مبردة مذبوحة خارج المجازر و مزورة الأختام، كما جرى ضبط محل جزارة بدون ترخيص من الجهات المختصة و تم التحفظ على كميات كبيرة من مصنعات اللحوم.

وأشار إلى أنه جرى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات للعرض على وكيل النائب العام بعد تحرير المحاضر اللازمة

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: