"مهندسى الإسكندرية" تكرم المشاركين فى الدورة التدريبية لتنمية مهارات الأطفال

0 تعليق ارسل طباعة


كرمت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الدكتور محمد هشام سعودى رئيس النقابة، واللجنة الاجتماعية والثقافية بنقابة المهندسين بالإسكندرية، المشاركين فى الدورة التدريبية المجانية بشهادة معتمدة من وزارة الشباب والرياضة ومنظمة اليونيسيف، وذلك بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية ضمن أنشطة وفعاليات الكامب الصيفى الذى أطلقته اللجنة خلال أشهر الصيف لأعضاء النقابة.

وقال المهندس كريم عزت رئيس اللجنة الاجتماعية والثقافية بنقابة المهندسين بالإسكندرية، إن الدورة التدريبية شارك فيها 58 طالبا وحاضر فيها المدرب المعتمد ياسر نوار، ولاقت قبولا كبيرا من أعضاء النقابة وأسرهم.

وأضاف، أن الدورة التدريبية استهدفت تنمية المهارات الحياتية، المهارات الشخصية، مهارات التعامل مع الآخرين، مهارات الإبداع والابتكار، إدارة المال والمشروعات الصغيرة والادخار، وذلك للأعمار من 10 إلى 17 سنة.

كما أكد أن نقابة المهندسين بالإسكندرية واللجنة الاجتماعية والثقافية حريصة على تنفيذ دورات تدريبية للنشء لتعليمهم مهارات لإخراج أجيال مميزه ذات خبرات ومهارات، بالإضافة إلى تقديم خدمات للمهندسين وأسرهم متنوعة تحت مظلة نقابة المهندسين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: