محافظ الإسكندرية.....ضرورة إنهاء أعمال تأمين أعمدة الإنارة العامة بنطاق الأحياء استعدادا لموسم الأمطار

0 تعليق ارسل طباعة


أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على رؤساء الأحياء والمختصين، بضرورة إنهاء أعمال تأمين أعمدة الإنارة العامة بنطاق الأحياء، استعدادا لموسم الأمطار مع استمرار أعمال الصيانة الدورية والاستجابة لشكاوى المواطنين وذلك فى إطار الاستعداد لموسم النوات وحرصا على سلامة المواطنين .

وفي هذا الصدد استكملت إدارة الكهرباء في مركز ومدينة برج العرب، برئاسة اللواء علاء يوسف، أعمال رفع كفاءة الإضاءة العامة وتأمينها، حيث قامت بشد سلك في شارع جمعه خيرالله بطريق المطار - برج العرب، كما قامت بصيانه الكشافات في شارع الخلفاء الراشدين ومتفرعاته ببرج العرب القديم بالإضافة إلي صيانة أبران قري المركز .

وفي حي الجمرك برئاسة اللواء حسام الشيخ قامت إدارة الكهرباء وقطاع الإضاءة في الحي بالتعاون مع فريق عمل الهندسة المدنية بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء بالعمل على رفع كفاءة الأبران بنطاق الحى، وبناء قواعد لها، وتأمينها، وصيانة الأعمدة واللوحات استعدادا لاستقبال فصل الشتاء .

وواصلت إدارة الكهرباء بحي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان رئيس الحي متابعة أعمال رفع كفاءة الإضاءة العامه وإنارة وتركيب كشافات ببشاير الخير1، كما تم صيانه وإنارة شوارع البهواشي، السبكي، والمطافي، وطريق القباري السريع، وتم توصيل شبكه علي كوبري النوبارية بشارع المكس، كما تم تركيب كشافات ليد جديدة ببعض شوارع منطقة غيط العنب.

 هذا وتواصل الأحياء أعمال الصيانة الدوريه للأعمدة والكشافات بنطاق الأحياء ورفع كفاءة الإضاءة وتأمينها حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين .

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Get new posts by email: