تعاقد شركة إيجيترانس مع الشركة القابضة للنقل البحري والبري لتقديم الدراسات الفنية وأبحاث السوق

تعاقد شركة إيجيترانس مع الشركة القابضة للنقل البحري والبري لتقديم الدراسات الفنية وأبحاث السوق
تعاقد شركة إيجيترانس مع الشركة القابضة للنقل البحري والبري لتقديم الدراسات الفنية وأبحاث السوق

تعاقدت شركة ايجيترانس لخدمات النقل واللوجستيات مع الشركة القابضة للنقل البحري والبري لتقديم الدراسات الفنية وأبحاث السوق الخاصة بإنشاء مستودعات في دول وسط وشرق إفريقيا بالشراكة مع شركة B2B، وذلك ضمن مخططات العمل لمشروع جسور الذي يهدف لتعزيز التجارة مع دول القارة السمراء.

وبموجب التعاقد من المقرر بدء الدراسات في شهر مايو الجاري على أن يتم تقديمها للشركة القابضة للنقل البحري والبري على مراحل تنتهي في شهر يونيو 2020.

قالت المهندسة عبير لهيطه، رئيس مجلس إدارة ايجيترانس لخدمات النقل والتجارة ان التحالف القوي بين شركة ايجيترانس و  شركة B2B التى تمتلك الكثير من الخبرة على أرض الواقع الإفريقي تدعم خطط ايجيترانس مع الشركة القابضة للنقل البحري والبري للأبحاث والدراسات اللازمة لاختيار أفضل المواقع لإقامة المستودعات المنصوص عليها بالعقد.

 

أشارت لهيطه أن الدراسات التى يقوم بها تحالف شركة ايجيترانس مع شركة B2B يتضمن دراسة أفضل الأماكن لإقامة المستودعات المزمع إنشائها في إفريقيا، وكذلك تحديد الشكل القانوني الأنسب لها، كما ستشمل الدراسات توفير بيانات تحتوى على احتياجات السوق و كذلك احتياجات وإجراءات العمل بالدول التي يتم اختيارها. 

وأكدت لهيطه على أن التعاون مع الشركة القابضة للنقل البحري والبري لأمر يدعو للفخر، خاصة المشاركة في مشروع جسور والذي يهدف لتنمية التجارة مع دول أفريقيا والتي تمثل أسواقًا واعدة للصادرات المصرية، وكما يأتي هذا التعاون تأكيدًا لريادتنا في مجال النقل وتقديم الحلول اللوجستية المتطورة التي تدعم مجالات الصناعة والتجارة في مصر”.

ومن جانبه اوضح محمد هاشم مدير شركة B2B ” إن التعاون مع شركة ايجيترانس للمشاركة في دراسة إنشاء مستودعات بدول شرق ووسط إفريقيا ضمن مشروع جسور لأمر يؤكد على النجاح الذي حققناه في مجال دراسات وأبحاث السوق الافريقية، ونأمل أن يضاف هذا المشروع إلى سجلنا الحافل في هذا المجال”.

اشار إلى أن B2B لديها قاعدة بيانات واتصالات بأهم المتعاملين في الأسواق الافريقية، الأمر الذي سيعزز من قدرتها على التعاون مع شركة ايجيترانس لإجراء الدراسات المطلوبة للمشروع “.  

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ميناء الإسكندرية يستقبل الباخرة السياحية استوريا جراند الروسية

 
Get new posts by email: