الارشيف / اقتصاد

"غرفة الإسكندرية" تعقد لقاءً مع أعضاء المكتب التجاري بسفارة بولندا

 

نظمت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة السيد الأستاذ أحمد الوكيل، وبالتعاون مع السفارة البولندية لقاءً مع أعضاء المكتب التجاري بالسفارة البولندية، لبحث سبل التعاون وفرص الترويج.

 

 

جاء ذلك بحضور الأستاذ ياتسيك جراد رئيس المكتب التجاري بالسفارة البولندية، والأستاذ أيمن فاروق رئيس تطوير الأعمال بالمكتب التجاري بالسفارة البولندية، والأستاذ محمود مرعي عضو مجلس الإدارة بغرفة الإسكندرية، والأستاذة بسنت قاسم مستشار الغرفة للتعاون الدولي وشؤون أوروبا والأمريكتين، وعدد من الشركات المصرية المهتمة بالتعاون مع بولندا.

 

 

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون وفرص الترويج في عدة قطاعات مختلفة، أبرزها قطاع التقنيات الخضراء ومصادر الطاقة المتجددة، والنقل والبنية التحتية، والأدوية والأغذية الزراعية، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتمويل، إضافة إلى  

 

من جانبه أوضح الأستاذ جسكي جراد رئيس المكتب التجاري بالسفارة البولندية خلال كلمته أنه من الضروري العمل على زيادة التبادل التجاري بين الطرفين المصري والبولندي، مؤكدًا أن بولندا تهتم بالكوادر المصرية، وتوفر لهم العديد من المميزات لجذبهم للعمل، كتوفير السكن والإقامة.

 

في نفس السياق أوضح الأستاذ أيمن فاروق رئيس تطوير الأعمال بالمكتب التجاري بالسفارة البولندية، أن المكتب التجاري البولندي يعمل على مساعدة ودعم أي شركة مصرية ترغب في الاستثمار في بولندا.

 

وأشار إلى أن المكتب التجاري هو جهة غير هادفة للربح، ولذلك هو يستهدف تقديم المساعدة والدعم دون أي مقابل من أي مؤسسة أو أفراد، مضيفًا أن المكتب التجاري سينظم في نهاية نوفمبر فعالية اقتصادية افتراضية، بحضور أكثر من 150 شركة بولندية، ومسؤولين بولنديين، وهي متاحة للحضور من أي شركة مصرية ترغب في تنمية استثماراتها في بولندا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: