روتاري"فاروس"ينظم حملة للتبرع بالدم

روتاري"فاروس"ينظم حملة للتبرع بالدم
روتاري"فاروس"ينظم حملة للتبرع بالدم

 

نظم نادي روتاري الإسكندرية فاروس، برئاسة الدكتورة جاكلين ولسن، بالتعاون مع مطرانية الأقباط الارثوذوكس و المركز الاقليمي لنقل الدم بالإسكندرية "بنك الدم بكوم الدكه" حملة التبرع؛ لتوفير أكياس الدم للمرضى فى حالات الطوارئ.

 

ومن جانبها أكدت جاكلين ولسن، على أن حملة التبرع بالدم تأتي في إطار الدور المجتمعي والإنساني الذي يقوم به النادي في بتوفير الدم لكل محتاج من الحالات الحوادث كالحالات المرضية الحرجة والطارئة.

 

وفي ذات السياق أوضح المهندس هادر ميتو رئيس لجنة المشروعات والصورة العامة بالنادي، أن حملة التبرع بالدم التي أقيمت اليوم داخل مقر كنيسة السيدة العذراء بالمحافظة؛ تأتي في اطار أعمال الروتاري في دعم القطاع الطبي.

ونوه "ميتو" إلى أن الحملة سيتم تنفيذها في العديد الكنائس أيضا وكذلك المؤسسات المختلفة بالمحافظة منها شركة مياه الشرب بالإسكندرية والتي ستنطلق الأسبوع المقبل.

 

فيما أشار الدكتور عبدالرحمن الصوراني نائب رئيس النادي، إلى أن النادي يقوم بعمل حملات تبرع بالدم من خلال التعاون مع العديد من الهيئات ومنظمات المجتمع المدني الغير روتارية تفعيلا لـ"RCC"،منوها إلى أن النادي يقوم بعقد حملات تبرع للدم بصفة دورية في الثلاثاء الثالث من كل شهرداخل مقرجمعية الشبان المسلمين بالإسكندرية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية يطلق دورة إسعافات أولية بكلية الطب

 
Get new posts by email: