قامت الدكتورة غادة ندا، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، صباح اليوم بتفقد الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت، لاعب كرة القدم بنادي فيوتشر، الذي تعرض لأزمة صحية وتوقف عضلة القلب أثناء مباراة فريقه مع نادي الاتحاد السكندري، ما أدى لدخوله العناية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة بالإسكندرية.
وتابعت الدكتورة غادة ندا مع الفريق الطبي للمستشفى الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت والرعاية الصحية المقدمة له وخطة العلاج المنفذة.
كما التقت بوالدة اللاعب وأكدت لها اهتمام وزارة الصحة بتقديم كافة صور الدعم والرعاية المطلوبة للاعب حتى الاطمئنان التام على صحته.
وتتابع الدكتورة غادة ندا عن قرب تطور الحالة الصحية للاعب متمنية له تمام الشفاء بإذن الله.
أخبار متعلقة :