مجلة إسكندرية

استكمال حملة التفتيش على المنشآت الطبية للتأكد من التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة

 

تحت إشراف اللواء محمد عبدالله سحلول قامت إدارة شؤون البيئة بقيادة الدكتورة مي شوشة بالتفتيش اليوم على عدد ٦ مستشفيات، وتبين الآتي:

 التزام جميع المستشفيات بالتعاقد مع الشركة المتخصصة لتداول النفايات الخطرة والتخلص الدوري منها.

و تم الاطلاع على:

السجل البيئي.
القياسات البيئية.
التعاقدات.
رخصة تداول النفايات.
الموافقة البيئية للمنشآت.

وعمل تم انذار عدد ٢ مستشفى بعزل المداخن الخاصة بالمولد الكهربائي و تعلية المدخنة أعلى سطح العقار.

تم إعادة التفتيش على شكوى التضرر من محل مشويات، وتبين أنه مغلق وقت المعاينة.
تم المرور على محمصة، وتم انذار المدير المسؤل بتوفيق الأوضاع البيئية للمدخنة.

أخبار متعلقة :