في إطار التعليم الطبي المستمر وتبادل الخبرات بين الكوادر الطبية، وتحت رعاية السيد الدكتور <<محمد يحيى بدران>> وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية،
شهدت فعاليات المؤتمر الأول المشترك بين مستشفى الرمد بالإسكندرية وقسم طب وجراحة العيون بكلية الطب – جامعة الإسكندرية (ACMO) ، برئاسة كل من
الدكتور <<أحمد خطاب>> مدير مستشفى الرمد العام،
والأستاذ الدكتور <<محمد شفيق>> رئيس قسم طب وجراحة العيون بكلية الطب جامعة الإسكندرية،
إقامة مسابقة “من سيربح المليون” ضمن فعاليات المؤتمر.
وقد تضمنت المسابقة منافسة علمية متميزة بين أربعة فرق (فريقين من مستشفى الرمد وفريقين من جامعة الإسكندرية) شملت أسئلة في مجالات طب وجراحة العيون، مكافحة العدوى، الجودة، والمعلومات العامة
، وقد فاز أحد فريقي مستشفى الرمد بالمركز الأول في المسابقة .
أخبار متعلقة :