أخبار متعلقة :
النائب محمد جبريل يتفقد عيادة محمد فريد بعد تكرار شكاوى المواطنين
في استجابة سريعة لشكاوى المواطنين أجرى النائب محمد جبريل، عضو مجلس النواب وأمين الشؤون البرلمانية بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، زيارة ميدانية إلى عيادة محمد فريد للتامين الصحى، وذلك لمتابعة مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين والوقوف على أسباب الشكاوى المتكررة. جاءت الزيارة بحضور الدكتورة أشجان مدير العيادة، والدكتورة إيناس شاكر مدير المنطقة الطبية الثالثة، حيث استمع النائب إلى شرح تفصيلي حول سير العمل داخل العيادة، وآليات تقديم الخدمة الطبية للمرضى، إلى جانب مناقشة أبرز التحديات التي تواجه الطاقم الطبي والمترددين على العيادة واستمع النائب الي شكوى المواطنين اليوميه ومعاناتهم في الحصول على الخدمة الطبية والعلاج بالصوره المطلوبه وتأتي علي رأس المشكلات التي تعاني منها عياده محمد فريد هي تعطل المصاعد الموجوده مما يمثل معاناة للمرضى وكبار السن . وأكد النائب محمد جبريل خلال الزيارة حرصه على متابعة شكاوى المواطنين والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات المختصة، مشددًا على أهمية الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وتوفير بيئة طبية مناسبة تليق بأهالي الإسكندرية. كما تم خلال الجولة تفقد أقسام العيادة المختلفة، والاطمئنان على انتظام العمل وتوافر الخدمات الطبية، مع التأكيد على ضرورة الاستجابة السريعة لمطالب المواطنين وتحسين جودة الخدمة الصحية المقدمة لهم.