القبض على شخص بحوزته كميات من الأدوية المهربة يروجها على الـ"فيسبوك"

القبض على شخص بحوزته كميات من الأدوية المهربة يروجها على الـ"فيسبوك"
القبض على شخص بحوزته كميات من الأدوية المهربة يروجها على الـ"فيسبوك"


تمكنت أجهزة الأمن بالأسكندرية من ضبط كميات كبيرة من العقاقير والأدوية غير خالصة الرسوم الجمركية، بحوزة أحد الأشخاص بقصد ترويجها وبيعها عبر مواقع التواصل الاجتماعى " الفيس بوك"، بالمخالفة للقانون.



وردت معلومات لضباط مديرية أمن الإسكندرية بقيام شخص بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى بيع الأدوية الأجنبية الصنع والمهربة من الجمارك وغير خالصة الضرائب والرسوم الجمركية بالمخالفة للقانون.



وكشفت التحريات قيامه بتأسيس شركة وهمية بدون ترخيص والإعلان على مواقع التواصل الاجتماعى بتوافر العديد من العقاقير والأدوية المستوردة بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق، متخذاً من مسكنه وكراً لممارسة نشاطه المؤثم وتخزين الأدوية والعقاقير مجهولة المصدر.



بالاستعلام من نقابة الصيادلة بالإسكندرية، أفادت بأن المتهم المذكور غير مسجل بالنقابة وغير مصرح له بالاتجار فى العقاقير والمستلزمات الطبية.



عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام و مديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبط المتهم وبتفتيش مسكنه عثر على 91 عبوة عقاقير وأدوية لعلاج أمراض "القلب، الكلى، الأمراض النفسية"، ومجموعة كبيرة من دفاتر وفواتير مدون عليها اسم الشركة، ومجموعة كبيرة من كشوف العملاء، وكمية كبيرة من أوراق الدعاية المدون عليها اسم الشركة ورقم الهاتف الخاص بها.



كما ضبط هاتف محمول، وبفحصه فنياً تبين أنه يحتوى على العديد من المحادثات والرسائل بين المذكور وعملائه الدالة على نشاطه المؤثم.



تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الداخلية» تكشف ملابسات تصادم الاسكندرية وسقوط مصابين...العثور علي خمور بالسيارة

 
Get new posts by email: