اعترافات المتهمين بالاعتداء على سائق وسرقته وخطف خطيبته

اعترافات المتهمين بالاعتداء على سائق وسرقته وخطف خطيبته
اعترافات المتهمين بالاعتداء على سائق وسرقته وخطف خطيبته

 

قالت الأجهزة الأمنية، انها تمكنت من ضبط 4 متهمين بالاعتداء على سائق بالضرب وإصابته والاستيلاء على السيارة قيادته واختطاف خطيبته أثناء استقلالها السيارة برفقته في الإسكندرية، وأعادت القوات السيارة المستولى عليها، كما حررت الفتاة.

تلقى ضباط قسم ثالث المنتزة بالإسكندرية بلاغًا من سائق، 21 سنة، مصابًا بجروح وكدمات، بأنه أثناء توقفه بالسيارة قيادته وبرفقته خطيبته «طالبة» 17 سنة، بطريق بدائرة قسم الرمل، فوجئ بتوقف «توك توك» قادم بذات الطريق بالاتجاه المُعاكس يستقله 4 أشخاص مجهولين تعدوا عليه بالضرب مستخدمين «عصا خشبية وسكينا» مُحدثين إصابته والاستيلاء على السيارة قيادته وهاتفه المحمول، واصطحبوا خطيبته كرهاً عنها ولاذوا بالهرب.

في وقت لاحق تمكن فريق البحث المشكل برئاسة اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمنى البحيرة والإسكندرية، أثناء تمشيط الطريق الدولى، من ضبط السيارة المستولى عليها وبداخلها أحد المتهمين «عاطل» 25 سنة، مقيم في المنتزة، له معلومات جنائية، وبرفقته الفتاة.

كما تمكنت قوات الأمن من تحديد باقى المتهمين وهم «فكهانى وسائقا توك توك» مقيمون بالبحيرة، وبتقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم وبحوزة أحدهم سلاح أبيض «سكين» وبحوزة آخر «التوك التوك» المستخدم في ارتكاب الواقعة.

قال المتهمون: «كنا عايزين نعلم عليه.. هو شايف نفسه ... كان واقف على العربية ومعاه خطبيته، ضربناه بشومه وعصي واخدنا البنت والعربية والموبايل.. كنا عايزين نشوفه هيعمل ايه.. واتمشينا مع البنت شوية في العربية»، وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة .
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "تموين الإسكندرية" تضبط ربع طن "سامبوسك" مجهولة المصدر

 
Get new posts by email: