حوادث

حبس متهم حاولة سرقة فيلا ابنة فيفي عبده بالكينج مريوط


قررت نيابة ثانٍ العامرية، اليوم الأربعاء، حبس "كمال.ع.أ"، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدي على خفير "فيلا" كائنة داخل منطقة الكينج مريوط، والشروع في سرقتها.

وطلبت النيابة العامة، التقرير الطبي الخاص بالمجني عليه، وسرعة مدها بالتقرير الفني الخاص بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الواقعة، مع مدها بتحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانٍ العامرية، يفيد ورود بلاغًا بإصابة "خفير فيلا"، كائنة في نطاق دائرة القسم.

وبالانتقال إلى موقع البلاغ، وتشكيل فريق بحث جنائي، تم نقل الخفير للمستشفى لتلقي العلاج، وتحديد هوية المتهم، ومحل إقامته محافظة الشرقية، حيث ترك منزل والده، عقب خلافات عائلية، وتوجه إلى محافظة الإسكندرية.

وأضافت التحريات أنه وفي منتصف الليل، بحث المتهم عن محاولة للسرقة والإيواء، وقفز من أعلى سور "الفيلا"، فشاهد المجني عليه، وعند مطاردته ومحاولة الإمساك به، تعدي عليه بالضرب، وتسبب في إصابته، ولاذا بالفرار.

وبضبط المتهم وفحص حالته جنائيًا، تبين أنه مُسجل شقي خطر، كما تبين أن الفيلا ملك نجلة الفنانة "فيفي عبده"، وكائنة في شارع كينج مريوط الجديد، غربي الإسكندرية.

تم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 3931 لسنة 2021 جنح قسم شرطة ثانٍ العامرية، وبعرضه على النيابة العامة والتي اتخذت قرارها المُقدم.

  •  

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا