نيابة الدخيلة...التحفظ على 3.4 أطنان فراولة فاسدة بثلاجة حفظ أغذية

نيابة الدخيلة...التحفظ على 3.4 أطنان فراولة فاسدة بثلاجة حفظ أغذية
نيابة الدخيلة...التحفظ على 3.4 أطنان فراولة فاسدة بثلاجة حفظ أغذية


قررت نيابة الدخيلة في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، التحفظ على 3 أطنان و400 كيلو جرام فراولة، غير صالحة للاستخدام الآدمي، ومدون عليه تاريخ صلاحية على خلاف الحقيقة، بعد ضبطهم داخل ثلاجة حفظ أغذية، والتحقيق مع المدير المسئول عنهم على ذمة التحقيقات، بتهمة الغش التجاري، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من شرطة التموين والتجارة الداخلية، يفيد ورود معلومات سرية، حول قيام المسئول عن ثلاجة حفظ سلع غذائية، كائنة في منطقة "أم زغيو" دائرة قسم شرطة الدخيلة، بإعادة تدوين البيانات على عبوات الفراولة المخزنة بتاريخ أخر.

وأكدت تحريات المباحث صحة المعلومات، وعقب تقنين الإجراءات، ومداهمة الثلاجة، تم ضبط المسئول عنها، وبتفتيش أروقتها، عثر بداخلها على المضبوطات وهي عبارة عن: "78 كرتونه فراولة، عبوة الواحدة 18 كيلو جرام، بإجمالي وزن 1.404 طن".

بالإضافة إلى ضبط 40 جوال أزرق اللون، معبأ فراولة، عبوة الواحد 25 كيلو جرام، بإجمالي وزن 1 طن، و40 جوال ورق، معبأ فراولة، زنة الواحد 25 كيلو جرام، بإجمالي وزن 1 طن، غير صالحين للاستخدام الآدمي، لوجود تغيرات في خواصهم الطبيعية.

تم تحريز المضبوطات التي تُشَكِل خطرًا على الصحة العامة للمستهلكين، وتحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب كمية من ضمانات طبية لاصقة للجروح

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: