نيابة أول الرمل بالإسكندرية تعاين مكان حادث قتل مدرس على يد عاطل بمنطقة شدس

نيابة أول الرمل بالإسكندرية تعاين مكان حادث قتل مدرس على يد عاطل بمنطقة شدس
نيابة أول الرمل بالإسكندرية تعاين مكان حادث قتل مدرس على يد عاطل بمنطقة شدس


عاين المستشار "خالد أنور محمود" مدير نيابة الرمل أول بالإسكندرية، موقع حادث قتل مدرس على يد عاطل بمنطقة شدس بالإسكندرية، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وسماع أقوال شهود العيان.

البداية تلقي اللواء محمود أبو عمره، مدير أمن الإسكندرية، من مأمور قسم شرطة الرمل أول، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين شخصين، ما أدى إلى مصرع أحدهما.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة المدعو "حسن.ج"، 53 سنة، مدرس، إثر إصابته بطعن بسلاح أبيض فى الجانب الأيمن ما أسفر عن خروج الكلى من مكانها بداخل الجسم.

وكشفت تحريات ضباط القسم، أنه أثناء توجه المجنى عليه إلي إحدي المقاهي للجلوس بالمنطقة المشار إليها، عقب الانتهاء من صلاة العشاء، فوجئ بدخول عاطل، ويقوم بالتعدي علي المتواجدين باللفظ والسباب فحاول منعه من التطاول وسب الحضور إلا أن المتهم رفض وتعدى عليه بالضرب ومزق له قميصه.

وبسؤال شهود العيان قرروا أن المجنى قام بالاتصال بأسرته لإرسال قميص بدلًا من القميص الممزق، وعند حضور نجله فوجئ بدخول المتهم عليه رفقه شقيقه وتعدى عليه بسلاح أبيض، تم نقل المجنى عليه إلى المستشفى لتلقي، إلا أنه فارق الحياة بعد فشل محاولات إسعافه.

علي الفور تم عمل كمين وألقي القبض علي المتهم وشقيقه، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب كمية من ضمانات طبية لاصقة للجروح

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: