السجن 3 أعوام لمتهمة باستدراج شخص لشقة سكنية وطلب فدية في الإسكندرية

السجن 3 أعوام لمتهمة باستدراج شخص لشقة سكنية وطلب فدية في الإسكندرية
السجن 3 أعوام لمتهمة باستدراج شخص لشقة سكنية وطلب فدية في الإسكندرية


عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار شوقي إبراهيم الزقم، اليوم السبت، "إ.ص.ال"، ربة منزل، بالسجن لمدة 3 أعوام؛ لاتهامها باستدراج "ح.أ.ح"، مندوب بشركة مكملات غذائية، واحتجازه، بالتعاون مع أخر، وطلب فدية، وذلك في القضية رقم 3034 لسنة 2019 جنايات أول المنتزه.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، حول بلاغ من أهلية المجني عليه بخطفه داخل إحدى الشقق في نطاق دائرة القسم.

توصلت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، إلى أنه على أثر اتفاق بين المتهمة، والمجني عليه؛ بأن أوهمته بقيامها بعلاجه من مرض الاكتئاب بجلسات خاصة، داخل الشقة محل سكنها، وعقب وصوله إلى محل الواقعة، فوجئ بشخص يحمل سلاحًا أبيضًا "سكين" وهدده بالقتل.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم طلب من المجني عليه الاتصال بأهليته، لدفع مبلغ 50 ألف جنيه، مقابل إطلاق سراحه، فقامت زوجته بإرسال مبلغ 4 آلاف جنيه بنظام التحويل على رقم الهاتف الخاص بهم، حتى يتمكنوا من تحديد مكان إختفائه.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، تمكن من تحديد مكان خطف المجني عليه، وبتحريره، وإلقاء القبض على المتهمة، تم عرضها على النيابة العامة، فقررت إحالتها إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد هيثم عزت مزيد، ومحمود سلامة شرف الدين، وسكرتيرا الجنايات، عادل عزت، ومصطفى أبو يسر.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى جمارك مطار برج العرب تضبط محاولة تهريب كمية من ضمانات طبية لاصقة للجروح

معلومات الكاتب

 
Get new posts by email: