الارشيف / حوادث

الحبس سنة مع الإيقاف لموظف بنك صور طفليه بدون ملابس أثناء استحمامهما


قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة، المستشار محمد عبدالحميد الخولي، رئيس المحكمة، بمعاقبة موظف ببنك بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمه مبلغ 10 آلاف جنيه بتهمة هتك العرض لقيامه بتصوير طفليه بدون ملابس.

وكشفت أوراق القضية التي حملت رقم 21246 لسنة 2021 جنايات قسم شرطة المنتزه أول، عن تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بتلقيه بلاغًا من والدة المجني عليهما اتهمت فيه طليقها بهتك عرض أبنائها بتصويرهم بدون ملابس داخل محل سكنه بدائرة القسم.

وأضافت المبلغة وتدعى «د.و.م» ربة منزل أنها إثر وجود هاتف الجوال الخاص بالمتهم طليقها ويدعى «م.خ.إ» موظف ببنك مع صغيريها المجني عليهما «أ.م.خ» طفلة و«آ.م.خ» طفل، وجدت عليه عددًا من الصور تم التقاطها لهما حال تواجدهما صحبة طليقها المتهم بمنزله وذلك أثناء الاستحمام بحمام المنزل وهما مجردان من ملابسهما وكان يقوم بملامستهما.

تحرر المحضر اللازم وبالعرض على النيابة وجهت له تهمة هتك العرض، وأحالت القضية إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

وجاء في منطوق الحكم أن الاستغلال الجنسي ونشر الأعمال الإباحية يمثلان صورًا تتعارض مع القيم الإنسانية كغيرها من طرق الاتجار بالبشر وأنه يوجد أعداد لا حصر لها من الأطفال يتم استغلالهم جنسيا لأغراض تجارية في الأعمال الإباحية المنحرفة والتي لها تأثير سلبي على الأطفال منها تصويرهم بأي وسيلة كانت سواء ممارسة حقيقية أو تصوير الأعضاء الجنسية لهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: