الارشيف / حوادث

حبس 4 متهمين بحيازة 480 طربة لمخدر الحشيش في الإسكندرية


قررت نيابات "أول العامرية، وبرج العرب، وثانٍ الرمل"، في الإسكندرية، اليوم الخميس، حبس 4 أشخاص، عاطلين، 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بحيازة 480 طربة لمخدر الحشيش، بقصد الاتجار، وقدرت قيمتهم المالية 4.5 ملايين جنيه.

وطلبت النيابة، تحريات المباحث حول وقائع ضبط المتهمين، والتحفظ على المضبوطات "المخدرات، و3 سيارات، و5 هواتف، ومبالغ مالية"، وإرسال عينات من المخدرات إلى المعمل الكيماوي؛ لفحصها وبيان طبيعتها.

وجاء قرار النيابة، عقب تمكن ضباط مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، التابع لقطاع المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، في الإسكندرية، من ضبط المتهمين، وجميعهم عاطلين، لـ2 منهم معلومات جنائية مُسجلة؛ لاتهامهم بحيازة كمية كبيرة من المخدرات، بقصد الاتجار.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، 3 إخطارات من إدارة مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة، تفيد ورود معلومات سرية حول قيام 4 أشخاص، محال إقامتهم محافظات "بني سويف، ومطروح، والقليوبية"، لاتجارهم بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهم في نطاق واسع.

وأكدت تحريات المباحث صحة المعلومات، وبتقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاعي الأمن "الوطني، والعام"، ألقي القبض عليهم، وذلك أثناء استقلالهم 3 سيارات، وتواجدهم في نطاق دوائر أقسام شرطة "أول العامرية، وبرج العرب، وثانٍ الرمل"، وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على المخدرات، ومبالغ مالية، و5 هواتف محمولة.

وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم، وأقروا بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزتهم، كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالية من حصيلة البيع، والهواتف المحمول، لتسهيل الاتصال بعملائهم، والسيارات لمساعدتهم في نشاطهم ونقل وترويج المخدرات.

تم تحريز المضبوطات، وتحرير 3 محاضر إدارية بوقائع الضبط، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: