الارشيف / حوادث

مقتل مسن وزوجته في ظروف غامضة بـ الإسكندرية .. والجيران يكشفون مفاجأة


تبذل إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية جهودًا مكثفة لكشف غموض واقعة العثور على جثة عجوز وزوجته المسنة داخل الشقة سكنهما بمنطقة الحضرة الجديدة.

البداية كانت بلاغًا تلقاه قسم شرطة باب شرقي من إدارة شرطة النجدة يفيد بالعثور على جثة رجل وسيدة متوفيين داخل الشقة سكنهما بالعقار رقم 16 بشارع المدينة المنورة متفرع من شارع الإزالة بمنطقة الحضرة الجديدة وسط الإسكندرية، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص وجود جثة كل من «عباس.س»، 81 عامًا، وزوجته «نجاة.ع» 80 عامًا، ووجود شبهة جنائية في الوفاة. وبمناظرة الجثتين تبين إصابتهما بجروح طعنية بعدة مناطق متفرقة من الجسم.

وفجّر شهود وجيران المجني عليهما مفاجأة لضباط المباحث حيث أقرت إحدى الجارات بأنها شاهدت شخصًا ينزل على السلم مسرعًا في الصباح الباكر ويرتدى جوانتيًا وعندما سألته عن شخصيته أخبرها أنه عامل الدش. وعند إدلائها بأوصافه قرر جار آخر أن تلك الأوصاف تتفق مع أوصاف نجل المجنى عليهما.

وذكر الجار وجود خلافات أسرية بينهم. وجرى نقل الجثتين بسيارة الإسعاف إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة باب شرقي.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: