جنايات الإسكندرية....السجن 3 أعوام لمتهم بقتل طليق شقيقته

جنايات الإسكندرية....السجن 3 أعوام لمتهم بقتل طليق شقيقته
جنايات الإسكندرية....السجن 3 أعوام لمتهم بقتل طليق شقيقته


عاقبت الدائرة رقم 35 بمحكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد علي سكيكر، اليوم الخميس، "م.ا.ا"، عامل تربي، بالسجن لمدة 3 أعوام، وإلزامه بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بقتل "ر.أ.ر"، عاطل، وذلك في القضية المقيدة برقم 4397 لسنة 2022 جنايات مينا البصل.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة حول بلاغًا من الأهالي بوقوع مشاجرة في نطاق دائرة القسم، أدت بحياة شخص.

وجاء بالتحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الحادث، أنه وعلى إثر خلاف سابق بين المتهم، والمجني عليه "بسبب شقيقه الأول"، فتوجه الأخير إلى العقار محل سكن طليقته ليلًا وبحوزته كلب شرس، وسلاح أبيض "مطواة"، ووجه لهم السباب.

وأضافت التحقيقات أنه وعندما توجهت الشقيقة الثانية لطليقته لمنعه من الصعود إلى الشقة أطلق عليها الكلب "الشرس"، وأصابها في قدمها، فتوجه إليه المتهم، مستخدمًا سلاحًا أبيض استحوذ عليه من المطبخ لمنعه من التعدي على "طليقته"، لكنه حاول مهاجمته بالكلب والسلاح الأبيض، فرد عليه بتسديد طعنة نافذة له أدت إلى إصابته، وفارق الحياة متأثرًا بها بعد نقله إلى المستشفى لإسعافه.

وعقب تقنين الإجراءات، وترصد تحركات المتهم، تم إلقاء القبض عليه، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهته، أرشد عن السلاح المستخدم في الحادث، فتم التحفظ عليه، وتحرير محضر بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي اتخذت بحقه قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد علي عبد المجيد، وهيثم وجيه محمد حماد.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الداخلية» تكشف ملابسات تصادم الاسكندرية وسقوط مصابين...العثور علي خمور بالسيارة

 
Get new posts by email: