الصافي : ٣٠ يونيو ثورة شعب خرج للقضاء على الإرهاب واسترداد الدولة

الصافي : ٣٠ يونيو ثورة شعب خرج للقضاء على الإرهاب واسترداد الدولة
الصافي : ٣٠ يونيو ثورة شعب خرج للقضاء على الإرهاب واسترداد الدولة

 

 

أكد النائب الصافي عبد العال الصغير عضو مجلس النواب وحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، إن ثورة ٣٠ يونيو جاء لتصحيح مسار الدولة المصرية، وقد خرج الشعب المصري فى جميع ميادين المحافظات للقضاء على الإرهاب واسترداد الدولة من حكم الجماعة الإرهابية.

وأضاف الصافي، أن القرار الذي اتخذه الرئيس عبدالفتاح السيسي فى ذلك الوقت انحيازا لرغبة الشعب فى القضاء على حكم الجماعة الإرهابية جماعة الإخوان، وايضا لمحاربة الإرهاب والقضاء عليه، مضيفا أن هذه الثورة هي ثورة الشعب المصري.

وقال عضو مجلس النواب وحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، أن تاريخ مصر لن ينسى أبطال هذه الثورة العظيمة التى صنعها الشعب المصري ولن ينسي أيضا دور القائد الرئيس عبدالفتاح السيسي وما فعالة من أجل مصر، ونحن الآن وبعد مرور ٩ سنوات على الثورة وقد اتخذت الدولة المصرية طريق التنمية وهذا ما نشاهده بالفعل من مشروعات قومية عملاقة.

 وأشار الصافي، إلى أن الدولة المصرية لم تتوقف عند المشروعات فقط بل أصبح له دور كبير فى الشرق الأوسط وأصبحت دولة محورية واستعداد مكانتها الإقليمية والدولية مرة اخرى.

وقال الصافي، ونحن فى ذكرى الثورة اوجة التحية إلى أرواح شهدائنا الأبرار وأسرهم الذين قدموا حياتهم فداء لمصر وشعبها، وأيضا أبطالنا من رجال القوات المسلحة، ورجال الشرطة، وكل التحية إلى الشعب المصري العظيم، صانع ثورة ٣٠ يونيو.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سحور لجنة ذوي الهمم بالمنطقة الروتارية برئاسة دكتورة نجوى عصام

 
Get new posts by email: