تحت رعاية حزب مستقبل وطن بالإسكندرية ، أطلق المهندس سامح الشيمي أمين عام مساعد الحزب وعضو مجلس الشيوخ الجرعة الأولى للتطعيم ضد فيروس كورونا لأهالي منطقة العطارين بالدائرة الخامسة .
حيث أكد العديد من الأهالي أن «الشيمي» أطلق العديد من الفاعليات داخل الدائرة فهذا يؤكد إنه يعمل من أجل المواطن.
كما أشاد العديد من أبناء العطارين بدور «البرلماني» منذ بداية أزمة كورونا حتي الان مؤكدين إنه يستحق بالفعل لقب «نسر الإسكندرية » فهو منذ أن أصبح نائب بالشيوخ لم يترك الدائرة وداعما في خدمة الأهالي.
أخبار متعلقة :