مجلة إسكندرية

حفل تخرج دبلومة التأهيل التربوى لمعلمي العجمي بالتعاون مع كلية التربيه ومدرسة اعمار

 

كتب : احمد الجمل

قامت ادارة مدرسة اعمار الخاصه بحفل تخرج دبلومة التربوي وحضر الحفل كلآ من ؛ دكتور حسن عابدين ( وكيل كلية تربيه جامعة ) ، ودكتوره نورهان سامى ، واستاذ طارق السيد ( رئيس قسم الاتصال السياسي بإدارة العجمي ) ، والمهندس احمد الريان ( رئيس مجلس ادارة مدرسة اعمار ومدرسة جلوبال ) ، والاستاذ اسلام صالح ( مدير مدرسة اعمار الخاصه ) ، والاستاذه دلال فرج ( المدير الادارى لمدرسة اعمار الخاصه ، والمنسق العام لدورة التأهيل التربوى ) ، واستاذ يسرى عبد الحافظ ( المدير المالى لمدرسة اعمار ) .

 

حيث بدأ الحفل بالقرأن الكريم ، ثم السلام الجمهوري ، ثم كلمة الاستاذ اسلام صالح بأن الهدف من دورة التأهيل هو التمسك بالمعلمين بدلآ من انهاء عملهم .

كما جأت كلمة دكتور حسن عابدين قائلآ " ان هذا التخرج والتأهيل هو البدايه وليست النهايه ، وكلمة الاستاذه دلال فرج بعرض برنامج الحفل وشكر وتقدير للساده الحضور .

 

ثم بدأت العروض الرائعه بعرض قصيده عن الرسول " صلي الله عليه وسلم " وعرض ياهناه يا هناه ، والعرض الهندى ، والعرض الصعيدى ، وعرض اخذنا اجازه ، واغنيه نقابل ناس ، وعرض بلادي بلادي ، ثم تكريم المعلمين من مدارس العجمي المختلفه .

وفى الختام قام استاذ طارق السيد بالشكر والتقدير لهذا العمل المتميز و المحترم .

أخبار متعلقة :