إلى معالي اللواء أحمد شعبان
بمناسبة تكليفكم الكريم كرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنقل الركاب بمحافظة الإسكندرية، نتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات. نسأل الله لكم دوام التوفيق والنجاح في مهامكم الجديدة، وأن يكلل جهودكم بالنجاح والتميز.
مع خالص التحيات،
مجلة إسكندرية
أخبار متعلقة :