الارشيف / اخبار اسكندرية

بالصور - "تجارة يا دولة" محمد رشاد و ساري يشعلان حفل الفوتو داي للدفعة 72 تجارة الإسكندرية

 

كتب - عبدالرحمن أحمد
عدسة - عبدالرحمن أحمد

 

أقيم حفل " الفوتو داي" للدفعة 72 لطلاب القسم الإنجليزي والفرنساوي أمس الجمعة بكلية التجارة جامعة الإسكندرية داخل المجمع النظري، تحت رعاية الأستاذ الدكتور عصام الكردي، رئيس جامعة الإسكندرية، والأستاذ الدكتور السيد الصيفي، عميد كلية التجارة.


بدأ الحفل ببعض الأغاني والموسيقي المتنوعة ل" دي جي ساري" الذي أشعل الحفل كعادته، ثم استخدام الطلاب سبراي الفوم، وقام ايضا الطلاب بكتابة بعض العبارات التذكارية علي تيشرتات بعضهم البعض، وإلتقاط الصور السيلفي.

وألقى "الصيفي" كلمة تحفيزية للطلاب أثناء الحفل وأعرب خلالها عن سعادته بتواجده في حفل التخرج مع الطلاب.

وقال الصيفي "أؤكد أن ما فعلتم أمر غير مسبوق سواء من 23 دفعة تخرجت من تجارة الشعبة الإنجليزية أو من 72 دفعة في تاريخ كلية التجارة جامعة الإسكندرية"

وأكمل كلمته التحفيزية  قائلا "أنتم وضعتم شكلا للنجاح ستشقون به من يأتي بعدكم من الدفعات للوصول إلى مثله، وكان لكم دور كبير جدا في ذيع صيت كلية التجارة جامعة الإسكندرية في كل مكان في مصر رافعين إسم الكلية"
وأختتم كلمته موجها الشكر للكيانات الطلابية المنظمة ولموظفي وعمال الكلية الذين شاركوا في تجهيز هذا الحفل،  والدكتورة رحاب المرسي المرسي، التي قادت هذه القاطرة الإبداعية.

وأحيا الحفل الفنان محمد رشاد، ببعض الأغاني التراثية وايضا بعض أغانيه المفضلة للطلاب، واختتم الحفل بإلتقاط الطلاب بعض الصور مع عميد الكلية حيث قام بتوقيع وكتابة الكلمات التذكارية على قمصان الطلاب وسط أجواء من السعادة والسرور.

ويذكر أن هذا الحفل من تنظيم أسرة دوشة تيم، وشركة بيرفكت إيفنت، تحت قيادة الدكتورة، رحاب المرسي ورابطة خريجي كلية التجارة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا