الارشيف / اخبار اسكندرية

تعرف علي..نتيجة قرعة الحج 2019 في الإسكندرية

أعلن اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، عن فوز 1940 مواطنا في القرعة العلنية لموسم الحج لعام 2019، موزعين على 18 قسم شرطة بكافة أحياء المحافظة.

وأجريت القرعة العلنية للحج إلكترونيا، اليوم الأحد، بالصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري، وذلك بحضور أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

وأوضح مدير أمن الإسكندرية، أن عدد المتقدمين بالمحافظة لهذا العام بلغ ١٠٨٣٤ مواطنا، لافتا إلى أنه تم تخصيص ١٩٥ تأشيرة لكبار السن بنسبة ١٠٪ من حصة المحافظة، بالإضافة إلى ٤٨٥ تأشيرة احتياطية، بنسبة ٢٥ %.

ومن جانبه، هنأ نائب المحافظ الفائزين بالقرعة لهذا العام، مؤكدًا على حرص الجميع على توفير كافة سبل الدعم والرعاية للتمتع بأداء مناسك الحج في ظل مناخ آمن.

ووجه نائب المحافظ الفائزين بالالتزام بتعليمات بعثة الحج المرافقة لهم حفاظًا على أمنهم وسلامتهم وحرصًا على ظهورهم بالمظهر المشرف بالأراضي المقدسة.

بدأت فعاليات إجراء القرعة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبها إجراء القرعة العلنية والإعلان عن الفائزين وسط فرحة عارمة من المواطنين الفائزين.

 ويحظى الفائزون بحج القرعة لهذا العام بتيسيرات وخدمات كبيرة، أبرزها قرب مقار الإقامة من الحرم المكي والمدني والاهتمام بمنظومة النقل للمشاعر المقدسة وتوفير أطباء ووعاظ مرافقين لضيوف الرحمن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: