الارشيف / اخبار اسكندرية

سقوط لوحة إعلانية بكورنيش الإسكندرية بسبب الطقس السئ

تشهد محافظة الإسكندرية، منذ الساعت الأولى من اليوم السبت، طقس غير مستقر ورياح شديدة مع هطول أمطار غزيرة على كافة مناطقها.

 

و تسببت حالة الطقس السيئ التي تشهدها محافظة الإسكندرية، اليوم السبت، في سقوط تابلوه كبير وعمود كهرباء بطريق الجيش بمنطقة سيدي بشر دون حدوث أي من الإصابات.

 

وعلى الفور قام حي الكمنتزة أول تحت اشراف حمدي عبدالعليم شامه رئيس الحي، والمهندسة وفاء حامد سكرتير عام الحي، بتوجيه وحده الازالة برفعهما من على الطريق.

 

وقد تبين أنه عبارة عن اعلان تابلوه كبير بالإضافة إلى عامود كهرباء، سقطوا بسبب سوء الأحوال الجوية بطريق الجيش امام فندق رمادا سيدي بشر بحري، وتم على الفور رفعهما.

 

وكان كلف الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، شركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية، برفع درجة الاستعداد والطواريء القصوى للتعامل مع سقوط الأمطار غزيرة، مشددا على ضرورة المتابعة المستمرة لحالة الشوارع المختلفة ورصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

 

ورفعت شركة الصرف الصحي بالمحافظة، حالة الطوارئ القصوى، كما انتشرت سيارات الشفط بطريق كورنيش الإسكندرية، تحسبا لسقوط أمطار غزيرة، بالإضافة إلى التأكد من جاهزية المصبات والشنانيش لسهولة نزول المياه ومنع تراكمها بالشوارع.

 

وقال اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أنه تم الدفع بـ94 سيارة لشفط المياه المتراكمة في الشوارع، تحسبا لهطول الأمطار.

 

وأضاف أن وحدة التدخل السريع بالشركة مستمرة بالتواجد في الشوارع على مدار 24 ساعة، لتنظيف الشنايش وفتح مصبات الكورنيش، وذلك للعمل بشكل طبيعي دون أي معوقات مع بدء النوة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: