الارشيف / اخبار اسكندرية

إدارة العجمي التعليمية تتألق في ملتقى المدارس الرسمية للغات

كتبت /أمل عبد العال 

اقيمت اليوم احتفالية  ملتقى المدارس الرسمية لغات التابعة لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بمجمع مدارس زهران الرسمية لغات بإدارة شرق بحضور الدكتور محمد الجيزاوي مدير عام التعليم العام بالإسكندرية والأستاذة نادية فتحي مدير عام إدارة العجمي التعليمية والأستاذة لبنى عبد السلام مدير إدراة المدارس الرسمية لغات ومديري عموم الإدارات ووكلاء الإدارات ولفيف من  القيادات بمديرية التربية والتعليم ومديري مدارس الرسمية  بالإسكندرية .

حيث شارك في الملتقى طلاب إدارة العجمي التعليمية بعروض وفقرات متنوعة نالت إعجاب الحضور وتم تكريم السادة مديروا عموم إدارات التعليم بالإسكندرية .

وقد كرمت الأستاذة نادية فتحي لمجهوداتها الواضحة بإدارة العجمي التعليمية من الأستاذ محمد الجيزاوي وقد نال تكريمها الحيز الأكبر من الإحتفال حيث اشاد الجميع بالمجهود الجبار لها بالإدارة وما تحقق خلال العامين الماضيين من انجازات على أرض الواقع وحيث وضح ذلك من خلال حصول مدارس العجمي على جميع المراكز الأولى في مسابقة الدرع لأوائل الطلبة .

وقد اشرف على تنظيم المؤتمر الأستاذة هدى أبو المجد والأستاذ محمد سرور الخطيب والأستاذة سهير محمد أحمد والأستاذة غادة محمود أمام والأستاذ محسن محمد .

وقد قدم طلاب المدارس الرسمية لغات مجموعة من العروض الفنية واللوحات الإستعراضية وأشاد الجميع بالتنظيم في الملتقى .

ومن الجدير بالذكر حصول إدارة العجمي التعليمية بقيادة الأستاذة نادية فتحي على المراكز الأولى في مسابقة الدرع الخاصة بأوائل الطلبة مدرسة سعد بن أبي وقاص حصلت على المركز الأول في مسابقة الصف الخامس الإبتدائي ومدرسة اللواء محمد نجيب على المركز الأول للصف الثاني الإعدادي وحصول مدرسة المسيري على المركز الثاني في مسابقة الصف الثاني الثانوي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: