الارشيف / اخبار اسكندرية

شيراتون المنتزة يستعد لاستقبال شهر رمضان الكريم

تستعد إدارة فندق شيراتون المنتزه بالأسكندرية لاستقبال شهر رمضان الكريم بالزينة، الأنوار وفوانيس رمضانبالإضافة إلى تنظيم فعاليات، سهرات و برامج رمضانية متنوعة لتسلية وإسعاد الضيوفطوال الشهر الفضيل في لاماما تراس كافيه، فيو كافيه و  تروتوار كافيه وهى مقاهى سوف يطغى عليها  الطابع الشرقى الأنيق من أجل تعزيز أجواء ليالى رمضان الساحرة  التي يتميز بها هذا الشهر الكريم . تقدم تلك المقاهى مجموعة متنوعة من العصائر الرمضانية والحلوى الشرقية و أفخر نكهات الشيشة ضمن أجواء عائلية مريحة . كما سوف يستمتع محبو  السهرات الرمضانية يومياً بالطرب و الغناء العربى الأصيل من الدويتو الغنائى و التريو باند، التخت الشرقى مع فرقة الفنون الشعبية، التنورة و السحور الشهى في الخيمة البدوية – البيتش كافيه.

 

وخلال هذه الليالي الرمضانية، سيقدم الفندق بمطعم الكوكياج  إفطارات خاصة و متنوعة تتضمن مجموعة مميزة من الأطباق التى تحتوى على أشهى المقبلات، السلاطات والمأكولات العربية والعالمية التى يحرص الصائمون على إيجادها فى مكان واحدبالإضافة إلى شاشات لمتابعة البرامج و الأعمال الدرامية .

 

تقول هبه أبو العلا مدير إدارة العلاقات العامة و التسويق بالفندق " إن شهر رمضان هو شهر التواصل والحميمية العائلية وهو فرصة لتعزيز الروابط بين العائلات والأصدقاء ونحن ندعو الجميع إلى زيارتنا في فندق شيراتون المنتزه وتجربة أسلوبنا  الجديد و المميز فى الضيافة خلال الشهر الفضيل سواء على الإفطار أو السحور. ليس هذا فقط و لكن تتضمن ترتيبات الفندق عرضاً خاصاً للإقامة خلال شهر رمضان لمحبى الأجازات فى جو من الهدوء ،  التميز و الخدمة الراقية".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا