الارشيف / اخبار اسكندرية

عروض فنية وعسكرية في افتتاح معرض الأنشطة الطلابية بالإسكندرية

افتتحت همت أبو كيلة مدير عام إدارة غرب التعليمية بالإسكندرية، اليوم السبت، معرض الأنشطة الطلابية، بمدرسة السادات الثانوية العسكرية غرب المحافظة.

حيث تخللت الاحتفالية تقديم بعض الفقرات الغنائية وعروض فنية للطلاب، بجانب عروض عسكرية للطلاب بالمدرسة، بحضور مدير إدارة غرب والقيادات التنفيذية والتعليمية ومجلس أمناء غرب التعليمية واعضاء موسسة رشاد عثمان الخيرية، ولفيف من طلاب مدارس غرب.

وأجرت مدير الإدارة، جولة تفقدية بمعارض الطلاب والأنشطة لهم، بداخل المدرسة، والاستماع إلى بعض الإبتكارات والاختراعات لطلاب الدمج وذوى الاحتياجات الخاصة وبعض المشغولات اليدويه، مشيدا بالدور الكبير لإدارة مدارس غرب، في الاهتمام بالطلاب والطالبات المتميزين في الإبتكارات، وتدريبهم على وسائل التقنية الحديثة.

وأكدت مدير الإدارة، على الاهتمام المشترك بين موسسات المجتمع المدني وقيادات التعليم بالمحافظة، بالطلاب والطالبات في تقديم لهم كافة سبل التطوير، لإخراج ما لهم من طاقة إيجابية تساعد في الاستفادة من كافة الخبرات والمهارات للطلاب المتميزين، مضيفا أن إدارة غرب دائما سابق الإنجازات والمشروعات لدى طلابها والقادرون على مواكبة التحدى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: