الارشيف / اخبار اسكندرية

تسليم وتسلم للرئيس الجديد لنادي روتاري فاروس بالإسكندرية

 

أقيم حفل التسليم والتسلم لنادي روتاري فاروس بالإسكندرية، من الرئيس السابق دينا السرسي إلى الرئيس القادم فاطمة بدوى لتولي رئاسة النادي للفترة 2019/2020.

 

جاء حفل التسليم والتسلم بحضور، محافظ الروتاري السابق الدكتور عاصم عبد الرازق، و المهنس محمد صبري رئس جمعية رجال الأعمال ، وأعضاء نادي روتاري فاروس الإسكندرية ورؤساء سابقين للنادي، والعديد من رؤساء وأعضاء نوادي الروتاري المختلفة، والعديد من الشخصيات العامة.

 

وأوضح المهندس هادر ميتو مساعد محافظ الروتاري، أن النادي قام خلال الفترة الماضية بالتوسع والمزيد من الأعمال التي من شأنها خدمة المجتمع والعمل العام واستمرار رحلة العطاء.

 

وأشار ميتو، إلى أهم المشروعات التي قام بها النادى منها توزيع 85 كرسى متحرك، وعمليات الرمد" كتاراكت"، و المرحلة الأولى لتطوير مستشفى الصدر كوم الشقافه بالإسكندرية ودعمها بأجهزة وأدوية، ومشروع التدريب من أجل التشغيل للروتارى الذى أقيم هذا العام.

 

ومن جانبها نوهت الدكتورة فاطمة بدوي الرئيس الجديد للروتارى فاروس أن أول مشروعات العام الجديد هو تنفيذ المرحله الثانية من تطوير مستشفى صدر كوم الشقافه و المشاركة في مشروع انشاء ٦٤ غرفه مصادر لدمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في المدارس الحكومية من خلال لجنة تمكين المرأة التي ترأسها الدكتورة أميمة الشيخ، في المنطقة الروتارية 2451.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: