الارشيف / اخبار اسكندرية

"مجلة إسكندرية مصنع الأبطال" .. وزير الشباب والرياضة يكرّم مراسلنا "محمد ناجي"

كتب - عبدالرحمن أحمد


كَرّم منذ قليل المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، محمد ناجي، مدير مراسلين مجلة إسكندرية والطالب بالفرقة الثالثة كلية التجارة جامعة الإسكندرية، وذلك بعد فوزه بالمركز الأول كأحسن مراسل تليفزيوني غير متخصص على مستوى الجمهورية بمسابقة إبداع الشبابية في موسمها السادس، والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة لطلاب الجامعات والمعاهد المصرية كل عام.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد نظمت حفلا اليوم لتكريم الفائزين في المسابقة، حيث كرمت الوزارة أيضا عددا من الطلاب الذين أبدعوا في مجالات الكتابة بأنواعها والنشر والفنون الشعبية والنقد الأدبي.

وقال محمد مبروك، رئيس مجلس إدارة مجلة إسكندرية، أن مجلة إسكندرية ليست كأي مؤسسة صحفية أو إعلامية ترصد الأحداث فحسب، ولكن هدفنا الأساسي هو إحداث تأثير وتفاعل مباشر في المجتمع، وتبني الطاقات الشبابية التي لم تحظي بفرصتها في مختلف المجالات.

وأكد عبدالرحمن صبري، مدير إدارة العلاقات العامة بمجلةإسكندرية، أن مجلة إسكندرية تحرص دائما أن تكون نافذ للطاقات الشبابية والإبداعية في المجالات الصحفية والإعلامية خاصة والمجالات المختلفة عامة، وستظل المجلة دائما مصنعا للأبطال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا