الارشيف / اخبار اسكندرية

افتتاح معرض التوظيف الأول تحت عنوان "شغلني" بالإسكندرية

نظمت، كلية الإقتصاد والعلوم السياسية، اليوم، ندوة عن "تحديات سوق العمل واجتياز مقابلة العمل" داخل مقرها بمنطة سموحة فى الإسكندرية.

 

وقال الدكتور قدري إسماعيل عميد الكلية: إنه في إطار خطة النهوض بالطلاب حديثي التخرج والإهتمام بهم ووضعهم فى قائمة أولوياتها وخاصة هذة الدفعة التى تعتبر أوائل الدفعات التي تخرجها الكلية، تقيم كلية الإقتصاد والعلوم السياسية معرض التوظيف الأول تحت عنوان "شغلني"؛ ً مؤكداً على سعى الكلية باستمرار إلي تشجيع الانشطة الطلابية التي من شأنها تزويد الطلاب بمجموعة من المعارف والمعلومات عن سوق العمل وتحدياته الجديدية.

 

وأشارعميد الكلية الي أهمية معرض التوظيف والذي يستضيف مجموعة من خبراء الأعمال وتدريب التأهيل الوظيفي بالاسكندرية. وفى كلمته أكد جوزيف مقار مطور الموارد الشرية ومحاضر الندوة، على أهمية إستخدام الأساليب العلمية فى مواجهة تحديات سوق العمل واجتياز مقابلة العمل؛ منوهاً إلى أهمية استخدام تلك الأساليب فى عمليات البحث عن الوظائف المختلفة وكيفية التقدم إليها بشكل إحترافي عالي المستوي.

 

وخلال لقاءه بطلاب الكلية اليوم، تناول مطور الموارد البشرية كيفية التقدم للوظيفة وأسلوب الحوار وكيفية التعامل مع الاسئلة الحرجة والإجابة على الاسئلة الشائعة والنمطية التي تواجه حديثي التخرج وكيفية الإعداد لسوق العمل وخوض تجارب العمل الأولي بنجاح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا

Get new posts by email: