شركة نهضة مصر تستعد للعام الدراسي الجديد

شركة نهضة مصر تستعد للعام الدراسي الجديد
شركة نهضة مصر تستعد للعام الدراسي الجديد

 

أكدت شركة نهضة مصر إنها تقف جنبا إلى جنب لمعاونة أجهزة محافظة الإسكندرية و ذلك للتخفيف عن كاهل أهالي الإسكندرية و رفع كفاءة الخدمات المقدمة .

 

 

وأشارت إلى قيامها بشن حملة نظافة موسعة بمحيط جميع مدارس المحافظة، ويأتي ذلك بناء علي توجيهات المهندس أحمد عبد القادر، العضو المنتدب، لرفع كفاءة هذه الأماكن و استعدادا لاستقبال موسم بدء العام الدراسي الجديد 2020/2021.



وفي سياق متصل، قال يوسف الديب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إن هناك 21 مدرسة بإجمالي عدد فصول تصل إلى 417 فصل ستدخل الخدمة لتخفيض الكثافة في الفصول بدء من العام الدراسي 2020/2021، ويأتي ذلك في إطار جهود محافظة الإسكندرية وبناء على تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية للاستعداد للعام الدراسي الجديد 2020/2021.

 


وأضاف "الديب"  أن المدارس التي ستدخل الخدمة ما يمثل إنشاءات جديدة وتوسعات رأسية وأفقية بالمدارس، حيث تم الانتهاء من إنشاء وتوسع 21 مدرسة و417 فصل بالإدارات التعليمية موزعه، كما يلى إدارة المنتزة 10 مدارس بإجمالى عدد 204 فصل دراسي، وإدارة وسط 3 مدارس بإجمالى عدد 85 فصل دراسي.

 



واستكمل إدارة الجمرك مدرسة واحدة بإجمالى عدد 6 فصول دراسية، وإدارة العجمى 2 مدرسة بإجمالى عدد 23 فصل دراسي، وبرج العرب 5 مدارس بإجمالى عدد 99 فصل دراسي على ان يتم العمل بهذه المدارس والفصول الدراسية مطلع العام الدراسي الجديد2020/2021.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى د.عمرو عدلى : الجامعة المصرية اليابانية استعدت لاستقبال الطلاب فى العام الجامعى الجديد

 
Get new posts by email: